الشروط والأحكام

يتوجب عليكم الموافقة على هذه الشروط/البنود للدخول إلى هذا الموقع وتصفحه أو استخدامه.
في حال عدم الموافقة على هذه الأحكام يتوجب عليكم مغادرة الموقع
الوصول إلى الموقع :
يصرح بالدخول إلى الموقع على أساس مؤقت ونحتفظ بحق سحب أو تعديل الموقع دون أي إشعار. لن نكون مسؤولين في حال عدم عمل الموقع لأي سبب في أي وقت أو لأية فترة.

نقوم بجمع واستخدام المعلومات الشخصية وفق سياسة الخصوصية المعلنة بالموقع. نحتفظ دائما بحق منع استخدامكم الموقع وفق وما يراه القائمين من إخلال لاستخدام الخدمة المقدمة.

الاستخدام غير المصرح به :
يجوز لكم استخدام هذا الموقع فقط لأغراض قانونية. ولا يجوز لكم استخدام الموقع فى حال شمل الاستخدام اى من الحالات التالية:

إخلال بأية طريقة بأي قانون أو لائحة نافذة محلية أو وطنية أو دولية؛
استخدام غير قانوني أو بطريقة احتيالية أو لها أي غرض أو تأثير غير قانوني أو احتيالي؛
افترائية على أي شخص أو فاحشة أو مهينة أو مكروهة أو تحريضية؛
ترويج لأية مواد جنسية فاضحة أو تمييز من أي نوع؛ أوتنقل أو تتسبب في إرسال أية مواد دعائية أو ترويجية غير مرغوبة أو غير مصرح بها أو أي شكل أخر من المواد غير المرغوب بها (spam).
سياسة التسجيل :
سنقوم بمراقبة المحتويات على هذا الموقع للتأكد من أنها متوافقة مع هذه الأحكام وأنها لا تخل بفقرة الاستخدام غير المصرح به.

نتمتع بالحق وفق خيارنا المطلق لمراقبة المسبقة أو رفض أو إزالة أية تعليقات يتم تحميلها أو نقلها أو وضعها بأي شكل آخر على الموقع.

المسؤولية القانونية :
لا نتحمل ولا بأي شكل من الأشكال مسؤولية أية محتويات أو خسائر أو أضرار من أي نوع كانت والتي يتم تكبدها نتيجة استخدام أي محتوى سواء تم نشره أو إرساله عن طريق البريد الالكتروني أو نقله أو تم توفيره بطريقة أخرى في هذا الموقع الالكتروني.

لا نتحمل مسؤولية (سواء بخصوص الإخلال بالعقد أو الإهمال أو أية مسؤولية أخرى تنشأ بموجب أو بخصوص استخدامكم للموقع الالكتروني) أية أعمال نقوم بها أو يقوم بها أي شخص يعمل لدينا باستثناء إلى الحد الذي لا تستثنى به هذه المسؤولية بموجب قانون المملكة العربية السعودية.

تقرون بأننا لا نتحمل مسؤولية أمن أو سرية الموقع الالكتروني وأية معلومات تقومون بتقديمها إلى الموقع. تتحملون مسؤولية المخاطر المرتبطة باستخدام شبكة الانترنت.

لا نتحمل أدني مسئولية عن محتوى تعليقاتكم ومشاركاتكم المرسلة، وتقع المسئولية القانونية والأدبية كاملة عليكم.

القانون الحاكم والاختصاص القضائي :
تخضع الشروط والأحكام فى هذه الاتفاقية للقوانين فى المملكة العربية السعودية.

اتفاقية الإستخدام

تعاريف :
الموقع: هو quick-charger.com
العميل: هو أي شخص يرسل طلب شراء من الموقع.
التوصيل: هي الفترة التي يتم بها شحن البضاعة للعميل.
البوليصة: هي الرقم التي بموجبها يستلم بضاعته من شركة الشحن.
السلعة: هي أي منتج معروض للبيع او خدمة مقدمة في الموقع.

الاتفاقية :
يتوجب على العميل دفع قيمة السلعة أو السلع المختارة مسبقا (قبل او بعد)  ، بواحدة من وسائل الدفع (راجع طرق الدفع).
يتعهد الموقع بتوفير السلعة خلال فترة يتم الاتفاق عليها مع العميل .
في حالة عدم توفر السلعة يتم اخطار العميل خلال مدة اقصاها 6 ساعات الى 48ساعة
البضائع المباعة من خلال الموقع قابلة للإرجاع او الاستبدال في حال وجود عيب مصنعي أو في حال لم يتم فتح التغليف الخاص بالسلعة او تغليف الشحن خلال يومين عمل من وصول الشحنة للعميل ولا يتحمل الموقع البضاعة التي فيها سو استخدام.
اسعار المنتجات كما هي وقت الطلب واي تغير او تخفيض بعد الطلب لا يغير من اتفاقية الشراء للطلب ولا يحق للمشتري المطالبه باي مبالغ.
في حالة شراء السلعة ولم يتم الإرسال من قبل الموقع خلال الوقت المتفق عليه بين الموقع والعميل ، يتم خصم 10% من قيمة البضاعة عن كل يوم تأخير .لا يشمل ذلك التأخير بسبب الاجازات الرسمية.
لمن هم خارج المدينة المنورة يتم ارسال رقم البوليصة خلال مدة اقصاها 24 ساعة من وقت استلام المبلغ ولا يتضمن ذلك ايام العطل الرسمية وعطل نهاية الاسبوع.
لا يتحمل الموقع أي اخطاء أو ضياع أو اضرار تتسبب بها شركة الشحن، ويجب مراجعة شركة الشحن بهذا الخصوص من قبل العميل، وينتهي دور الموقع في حال تسليم البضاعة لشركة الشحن.
في حال طلب إلغاء الطلب من قبل العميل بعد ان تم شحن الطلب للعميل يتحمل العميل رسوم اعادة الشحنة لمقر الشركة وهي (35) ريال لشركة فال (تزيد وتنقص في بعض الحالات) وتقدر حسب الوزن للشحنات وبهذا يتم الاتفاق عليها مع العميل.
يحق للموقع التحكم سواء بالتحديث أو الحذف أو غير ذلك، بكل المعلومات المدخلة فيه، متى ما رأى ذلك مناسباً، وبدون إبداء الأسباب.
تخضع قوانين الموقع لقوانين المملكة العربية السعودية.
استخدامك للموقع يعني موافقتك والتزامك بكل بنود وشروط هذه الاتفاقية.

6 + 12 =